فنانة تطل بفستان "مستعمل" و"رخيص" بمهرجان القاهرة !
الرأي برس -

فنانة تطل بفستان "مستعمل" و"رخيص" بمهرجان القاهرة !

أسدل الستار على الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الخميس، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن المصري والعربي لمتابعة حفل الختام.

وعلى السجادة الحمراء للمهرجان، حاول الجميع إظهار أفضل ما لديه أمام العدسات، ولكن يبدو أن الفنانة المصرية الشابة، سارة عبد الرحمن، كان لديها الرغبة في إيصال رسالة معينة في ظهورها بحفل الختام.

حيث اختارت فستانا أسود اللون من أجل هذه المناسبة، إلا أنها كشفت بعد انتهاء الحفل عن قصة ذلك الفستان الذي ظهرت به في حفل الختام.

وأكدت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنها اختارت الفستان من منطقة "وكالة البلح"، التي تشتهر ببيع الأزياء المستعملة.

مشيرة إلى أنه لم يكلفها سوى 370 جنيها مصريا، أي ما يعادل 21 دولارا أميركيا، وكشفت عن وجهة نظرها في الاختيار، خاصة أن المجال الذي تعمل فيه يمنحها فرصة الالتقاء بمصممي الأزياء البارعين من أجل التعبير عن نفسها من خلال ملابسها.

ولكنها اختارت لهذه المناسبة فستانا مستعملا، لأن تقليل الاستهلاك يساعد في الحفاظ على البيئة، ولذلك تعتمد هي على توزيع ما لا تحتاجه ولا تشتري سوى ما تريده.

كما أنها تعتمد في الشراء على اختيار أشياء مناسبة تم استعمالها من قبل، ولا تلجأ إلى شراء شيء أنفق عليه الكثير من أجل إنتاجه، وقدمه العمال في ظروف عمل غير آدمية.

وأوضحت الفنانة التي عرفت لدى الجمهور بعد مشاركتها في مسلسل "سابع جار"، أن البعض يعتبر ارتداء الأشياء المستعملة أمرا مهينا، ولكنها أرادت أن تثبت لنفسها أولا أنه من السهل العثور على أشياء مناسبة وفي نفس الوقت صديقة للبيئة.

وشددت الفنانة الشابة على أنها لا تستطيع أن تفعل ذلك طوال الوقت مثلما تتمنى، ولكنها تحاول أن تخطو بخطوات ولو صغيرة في هذا الأمر.

وليست هذه هي المرة الأولى، التي تقوم فيها سارة عبد الرحمن بأمر مشابه، حيث أطلت في مهرجان الجونة السينمائي قبل شهرين وهي ترتدي فستانا تم تصنيعه من أكياس البلاستيك.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا



إقرأ المزيد