فتاه سورية تثير جدل واسع حول زواجها من مسن : هذا ماكان يفعله معي !
يمن فويس -

قالت فتاة سورية في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن عائلتها أجبرتها على الزواج من عجوز سعودي، طالبةً المساعدة للخلاص منه. وأضافت الفتاة: “كان عمري 14 سنة حين زوجتني عائلتي لعجوز من السعودية عمره 42 عاماً. والآن أنا عمري 18 عاماً”.

وتابعت الفتاة: ” منذ تزوجت من أربع سنوات، وأنا لا أعرف كلمة زواج ماذا تعني، وحتى تقنعني عائلتي بالزواج به، أخبروني أنه سيحضر لي الكثير من الطعام”. واستطردت: “كانت هذه الكذبة التي أخبروني بها، لا أعرف ماذا يعني زواج حينها، وافقت لأنني أريد هذا الشيء، أن يأخذني في نزهة ويحضر لي الطعام”. وافادت الفتاة السورية، أنها عاشت حياة مريرة مع زوجها السعودي، خاصة أنه متزوج من سعودية كبيرة في السن مثله، وأصبحت مجرد خادمة بالفيلا لهم، بحسب تعبيرها. وأضافت: “أحببت شخص سوري مثلي يعمل بفيلا زوجي، وأنا خائفة ولا أعلم ماهو الحل وماذا أفعل. أتمنى أن تساعدوني، أخاف أن أفعل شيء فيقتلني”.

وختمت الفتاة حديثها قائلة: “أنا أبقى غريبة في  هذه البلاد، ولا أعلم ماذا أفعل. ولكني أعاني منذ أربع سنوات، ولا أعلم ماهو الحب والزواج، ساعدوني”. وأثار الفيديو حالة جدل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من عبر عن تعاطفه مع الفتاة السورية ومنهم من شكك بصحة ما قالته.



إقرأ المزيد