شاهد .. صورة مسربة لياسمين صبري وهي عارية في داخل حوض السباحه تسبب صدمة للجمهور .. معلقين : نادو أبو هشيمة
يمن فويس -

تداول رواد بمنصات التواصل الإجتماعي، صور جريئة للغاية، للفنانة المصرية ياسمين صبري، وهي داخل حوض سباحة مطل على البحر.

وظهرت ياسمين صبري في إحدى الصور، وهي عارية تماما وظهرها المتدثر بشعرها، موجه نحو الكاميرا، فيما جسدها من الأمام نحو البحر . أما في الصورة الثانية فظهرت الفنانة صبري، داخل حوض السباحة، وأمامها البحر، وهي ترتدي فستاناً ملتصقاً بجسدها ويدها اليمنى تداعب شعرها المبلل، واليسرى على حافة المسبح.  وحظيت الصور بمشاركة واسعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، وبعناوين وتعليقات كثيرة تتغنى بجمال ياسمين صبري، وتناسق جسدها مع طولها وظهور مفاتنها أمام العيان . وعلق احدهم قائلاً: " نادوا زوجها أبو هشيمة"، وكتب متابع ثان متسائلاً: "أين البنات شوفين ياسمين وتعلمين منها الأناقة والدلال"، وقال أخر: "لنبتهل إلى الله ليزيدنا ياسمينات كياسمين صبري". وكانت الفنانة ياسمين صبري قد نشرت مؤخراً على حسابها بموقع إنستغرام، صورتين تستعرض فيهما جسدها من الأمام ومن الخلف، وعلقت عليهما قائلة "عايزة اعرف منكم أنهي فستان أحلى رقم 1 أم رقم 2". وأضافت النجمة المصرية مخاطبة جمهورها ومتابعيها: "يلا جاوبوني في كومنت ". وختمت تعليقها بشكل قبلة للمتابعين. 

وبدت ياسمين صبري في اطلالتها، وهي تستعرض جسدها من الأمام في إحدى الصور، وفي الأخرى تستعرض جسدها من الخلف مما أثار جمهورها ومتابعيها ودفعهم للتغزل بها بكلمات رقيقة وأشكال من القلوب والقبل والورود بالإضافة إلى تعليقات تحتوي على تحرش خادشة للحياء.

يذكر ان ياسمين صبري خاضت السباق الدرامي في رمضان الماضي 2020، بمسلسل "فرصة تانية" الذي عرض على شاشة قناة الـ سي بي سي، وشاركها في بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، وهو من إخراج مرقس عادل.



إقرأ المزيد