بلباس ضيق وقصير .. ملكة جمال سوريا تفقد الجمهور بأنوثتها ومفاتنها المثيرة للغاية .. شاهد
يمن فويس -

أشعلت ملكة جمال سوريا الشابة ياسمين الحواري، منصات التواصل الاجتماعي، بصور حديثة وجريئة لها، بعدما نشرتها عبر حسابيها في "فيسبوك" و"إنستجرام". وظهرت الشابة السورية فاتنة الجمال، في الصور بملابس قصيرة وضيقة، كشفت وأبرزت جمالها وانوثتها ومفاتنها بشكل مثير للغاية.

وتعرضت ملكة جمال سوريا لعام 2019 على إثر اطلالتها الجديدة، لسيل من التعليقات المتضمنة لعبارات وكلمات غزل وتحرش. كما شارك جمهورها ومتابعيها، بتداول هذه الصور على نطاق واسع، من خلال حساباتهم في مختلف منصات السوشيال ميديا. واختارت عارضة الأزياء ياسمين الحواري، مكياج بألوان هادئة مع تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها.  واستعرضت ياسمين الحواري من خلال هذه الصور الحديثة والمميزة، منحنيانها بجرأة كبيرة أمام جمهورها ومتابعيها، الذين رشقوها بعبارات وكلمات عشق وحب وغزل وتحرش خادش للحياء.

وحصدت الصور محل العرض، على عشرات الآلاف من الإعجابات ومئات التعليقات من قبل متابعي ملكة جمال سوريا على إنستغرام وفيسبوك، خلال ساعات قليلة من نشرها.  وأكد المتابعون تناسق الإطلالة مع تسريحة شعرها وقوامها وجمالها، وعرضوا عليها الزواج منهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الشابة ياسمين الحواري، بصور جريئة، بل سبق وأن شاركت بعدة صور مماثلة أثارت ردود أفعال متباينة، معظمها كانت إيجابية وعبرت عن عشق وحب المتابعين للجميلة الحواري، فيما تنوعت البقية بين النقد العقلاني والنقد الجارح والمتطرف، وبين المداعبة والتحرش.   يذكر أن ياسمين الحواري، احتفلت في وقت سابق، بمناسبة مرور عام على تتويجها بلقب ملكة جمال سوريا، وارتدت خلال احتفالها، فستاناً أسوداً ناعماً وضيقا آثار دهشة كل متابعيها، عبر حسابها بموقع إنستغرام.. وبدت عارضة الأزياء ياسمين الحواري، في إطلالتها، ترفع خصلات شعرها الحريري إلى الأعلى بيدها اليسرى، فيما يدها اليمنى متدثرة بين فخذها المقابل لها، وهي تستعرض جسدها ومفاتنها التي لا تتكرر مرتين إلا معها فقط . كما قال أحد المتابعين في تعليقه على الإطلالة.  محبو ومتابعو النجمة السورية، أمطروا مشاركتها تلك، بسيل من الإعجابات والتعليقات التي تتغزل معظمها، بملكة جمال سوريا، وبجمالها الاستثناء وانوثته ورقتها وأناقتها الفاتنة ..

ولم يكتف جمهور الشابة السورية، بالاعجاب والتعليق على صورة معشوقتهم ومحبوبتهم، بل أشعلوا مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة وتداول تلك الصورة، والتعليق عليها أيضًا.  ولدت ياسمين الحواري، في حمص بسورية، لوالد سوري وأم مصرية، وانتقلت للعيش في مصر منذ 11 عاماً، وشاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ، وحصلت على اللقب لعام 2019. ملكة جمال سوريا، تعمل في مجال عرض الأزياء والموضة ومجال الإعلانات الدعائية، وهي حاصلة على ليسانس في علم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة، وتعمل ايضا أخصائية علاج نفسي في إحدى المراكز بمصر.



إقرأ المزيد