بعد مرور 18 عام من وفاته .. لن تتوقعو .. ماذا وجدو بعد نبش قبر فنان مصري كبير من فناني الزمن الجميل .. واصابهم بالذهول (الاسم والصورة)
يمن فويس -

يعد الفنان "علاء ولي الدين" من أبرز فناني الشاشة المصرية من مواليد قرية الجندية بمحافظة المنيا ٢٨ سبتمبر ١٩٦٣، أنشأ جده الشيخ ولي الدين مدرسة بالقرية وكانت على نفقته الخاصة، ووالده سمير ولي الدين عمل كممثل ومدير عام لملاهي القاهرة.

ساهم "علاء ولي الدين" في صعود العديد من الفنانين الشباب منهم "أحمد حلمي، محمد سعد، كريم عبد العزيز"، تفاصيل عن حياة الفنان "علاء ولي الدين" والمفاجأة التي يكشفها شقيقه بعد فتح قبره الذي ظل لمدة ١٨ عام منذ وفاته كل ذلك وأكثر سنعرضه في السطور القادمة.

مسيرة الفنان "علاء ولي الدين" الفنية

يعد الفنان "علاء ولي الدين" أحد كبار فنانين الزمن الجميل، تخرج من مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية، وشارك في البداية بأدوار ثانوية في العديد من الأفلام منها "غبي على الزيرو، أيام الغضب، آيس كريم في جليم، هدى ومعالى الوزير، ضحك ولعب وجد وحب، رسالة الى الوالي، خلطبيطة، الإرهاب والكباب، المنسي، بخيت وعديلة، النوم في العسل، الجينز، علاقات مشبوهة، سمكة وأربع قروش".

 وشارك بعدها ببطولة العديد من الأعمال السينمائية منها "عبود على الحدود، الناظر، عربي تعريفة، ابن عز" ومن أعماله التليفزيونية "زهرة والمجهول، علي الزيبق، طاش ما طاش، لا للزوجات، وانت عامل ايه، يوميات ونيس" وغيرهم.

مفاجأة في الذكرى الـ 18 لوفاة الفنان "علاء ولي الدين" 

صرح "معتز ولي الدين" شقيق الفنان "علاء ولي الدين" بأنه عندما قرروا نقل جثمان شقيقه الى مقابر الأسرة بمنطقة السيدة عائشة بعدما كان بمقابر مدينة نصر بأنه عندما فتح المقبرة وجد مفاجأة وهي أن شقيقه "علاء ولي الدين" ما زال مثل ما هو بعد مرور ١٨ عام على وفاته.

وكما أوضح في تصريحه بأن مقبرة مدينة نصر هي مقبرة شخصية كانت تنتمي لعلاء ولي الدين وليست للعائلة، وإنما مقابر الأسرة هي في منطقة السيدة عائشة، وكما تابع بأنه عندما نقلوا جثمان شقيقه "علاء" نقلوا أيضًا جثامين شقيقه الراحل "خالد" ووالدتهما أيضًا من مقبرة مدينة نصر الى مقابر الأسرة.

المصدر: سبوتنيك



إقرأ المزيد