لاول مره .. ليلى علوي تكشف عن عدد ازواجها .. ومن هو الفنان الذي تمنت أن تتزوج منه !
يمن فويس -

ليلى علوي هي فنانة ونجمة مشهورة جدا، ولها شعبية كبيرة، وقد نجحت في جذب أنظار الجمهور لها بجمالها ورقتها، وموهبتها الكبيرة في التمثيل، والتي لا يختلف عليها أحد، وقد لمع نجمها في فترة الثمانينات والتسعينات، وما زالت كذلك حتى الآن، تتمتع ليلى علوي بشعبية كبيرة وحضور طاغي، ليس في مصر فقط وإنما في كل الوطن العربي.

ولدت ليلى علوي في 4 يناير عام 1962، وتعتبر حتى الآن واحدة من ألمع نجوم السينما المصرية رغم تقدمها في العمر وكبر سنها، فهي تبلغ 59 سنة الآن، لكن العمر بالنسبة للجميلة ليلى علوي هو مجرد رقم في البطاقة، بشهادة جمهورها ومحبيها.

بدأت ليلى علوي مشوارها الفني في سن صغير جدا، عندما شاركت في برامج الإذاعة والتليفزيون وهي في عمر السبع سنوات فقط، وعندما أصبحت بعمر السابعة عشر ظهرت ليلى علوي لأول مرة على المسرح من خلال مسرحية "8 ستات" للمخرج جلال الشرقاوي، بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية المميزة على مدار تاريخها الطويل، مثل المسلسل العبقري حديث الصباح والمساء وغيره الكثير من الأعمال الخالدة في ذاكرة الجمهور.

وبالنسبة لحياتها الشخصية، ففي شهر أغسطس 2007، فاجأت ليلى علوي الرأي العام بإعلان زواجها من رجل الأعمال المصري منصور الجمال، وكانت وقتها بعمر 45، وكان منصور الجمال بعمر 53، واستمر الزواج لثمانية سنوات، وهو الزوج الأول والأخير، والمفاجأة أن الفنانة ليلى علوي لديها ابن وحيد اسمه خالد، وهو ابنها بالتبني لأنها لم تنجب.

كشفت ليلى علوي في أحد اللقاءات عن أول حب في حياتها، وعن الفنان الوحيد الذي رغبت في الزواج منه لكنها فشلت، ففي اللقاء كان الفنان أحمد خليل حاضرا وقالت له ليلى علوي " لو أنا عرفت حضرتك قبل كده بشوية كنا أكيد اتجوزنا"، ورد عليها أحمد خليل قائلا " انتي أحلى من رأت عيني حتى اليوم "، وعادوا بالذكريات لكواليس مسلسل حديث الصباح والمساء



إقرأ المزيد