بارتوميو يحسم الجدل بشأن تجديد التعاقد مع ميسي نجم نادي برشلونة
الرأي برس -

بارتوميو يحسم الجدل بشأن تجديد التعاقد مع ميسي نجم نادي برشلونة

وجه جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، التهنئة لنجم فريقه الأول ليونيل ميسي إثر فوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 للمرة السادسة في تاريخه.

ورافق بارتوميو اللاعب الأرجنتيني للحفل الذي أقيم، أمس الإثنين، على مسرح ”شاتليه“ بالعاصمة الفرنسية ”باريس“ بجانب أنطوان غريزمان ومارك أندريه تير شتيغن مهاجم وحارس برشلونة.

وقال رئيس برشلونة عن مستقبل ميسي، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو 2021 في تصريحات نقلتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“: ”أتحدث مع ميسي كثيرًا، وأعلم أنه لا يزال يستطيع تقديم المزيد داخل المستطيل الأخضر“.

 
وأضاف: ”ليو يمتلك عقدًا مع برشلونة وسيستمر بالفريق لسنوات أخرى“.

وتابع: ”علينا في الوقت الحالي الاحتفال بفوزه بالكرة الذهبية ثم نبدأ في التخطيط لتجديد عقده“.

وأتم: ”سعيد لإنجاز ميسي الجديد وبالطبع وجوده في برشلونة سيستمر لفترة“.


فوز ميسي

وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 2019 للمرة السادسة، يوم الإثنين، ليعزز رقمه القياسي.

وسبق للاعب البالغ عمره 32 عامًا، الذي قاد برشلونة للقب الدوري في الموسم الماضي لكنه اكتفى بالمركز الثالث مع الأرجنتين في كأس كوبا أمريكا في يوليو تموز، الفوز بالجائزة في 2009 و2010 و2011 و2012 و2015.

وتفوق ميسي على فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي نال الجائزة خمس مرات، على الترتيب.

وأبلغ ميسي الصحفيين: ”أنا محظوظ للغاية. أتمنى الاستمرار لفترة طويلة. أدرك أنني محظوظ حتى عندما يحين وقت الاعتزال“.

وتابع: ”الأمور ستكون صعبة لكن ما زال لدي عدة أعوام. الوقت يمر لذا أستمتع بكرة القدم وعائلتي“.

وجاء السنغالي ساديو ماني، الذي أسهم في فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا مع زملائه فان دايك والبرازيلي أليسون بيكر والمصري محمد صلاح الذين كانوا ضمن قائمة المرشحين، في المركز الرابع.

وقال فان دايك: ”هذا مذهل. هناك بعض اللاعبين المذهلين مثله (ميسي). أنا فخور بما حققته مع ليفربول وهولندا. سيكون من الصعب (الفوز بالجائزة) في ظل وجودهم“.

 
وهيمن ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية لعشرة أعوام متتالية قبل أن يكسر لوكا مودريتش احتكارهما في العام الماضي.

وفاز الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي أسهم في بلوغ أياكس أمستردام الدور قبل النهائي بدوري الأبطال في الموسم الماضي قبل انتقاله إلى يوفنتوس، بجائزة أفضل لاعب تحت 21 عامًا.

وحصد بيكر، وهو واحد من أربعة لاعبين من ليفربول في أول سبعة مراكز في الترتيب النهائي، جائزة ليف ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا



إقرأ المزيد