تشيلسي يطيح بالأتليتيكو بعقر داره بمقصية مذهلة من جيرو
عربي ٢١ -

تفوق نادي تشيلسي على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، لحساب المباراة التي أقيمت على ملعب "بوخارست الوطني"، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بداية المباراة كانت "متوازنة" كما توقع الكثيرون، إلى أن عكّر مهاجم أتلتيكو مدريد "لويس سواريز" الماء الراكدة، وقاد أول هجمة للفريق الذي من المفترض أنه صاحب الأرض، ولكن ظروف فيروس كورونا اضطرته للعب في رومانيا.

ومع حلول الدقيقة 18 راوغ "لويزيتو" مدافعين، وانطلق داخل منطقة الجزاء، وأرسل كرة عرضية للقادم على القائم البعيد، "توماس ليمار"، الذي واجه المرمى الخالي، ولكنه لم يصوب الكرة كما يجب في الشباك.


رد تشيلسي جاء مع الدقيقة 26، عن طريق المتحرك "ميسون ماونت"، الذي أرسل كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر، حوّلها "تيمو فيرنر" بلمسه باتجاه المرمى، ولكن الكرة انحرفت إلى خارج الملعب.

بعد نهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، لم يختلف الوضع كثيرًا مع بداية الشوط الثاني، حيث سيطر "الحذر" على الجانبين، ولم تظهر الكثير من المحاولات على المرميين.

واستطاع "البلوز" خطف هدف الانتصار في المباراة، في الدقيقة 68، بعد هفوة من مُدافع الآتليتي "هيرموسو" الذي فشل في تشتيت كرة، سقطت أمام المهاجم الفرنسي "أوليفيه جيرو"، الذي لم يفوت الفرصة ووضع تصويبة مقصية "مبهرة" داخل مرمى الفريق الإسباني.




إقرأ المزيد