«إينوك لينك» توفر خدمة توصيل الوقود إلى مواقع الشركات بالإمارات
أربيان بيزنس -

أطلقت مجموعة إينوك اليوم منصتها الرقمية الشاملة والمبتكرة «إينوك لينك» التي توفر خدمات توصيل وقود المركبات مباشرة إلى الشركات ومالكي الأساطيل في مختلف أنحاء الإمارات.

وتعد «إينوك لينك» شركة مملوكة بالكامل لمجموعة إينوك، وهي جزء من برنامج مسرع الأعمال «نكست» الذي أعلنت عنه المجموعة في وقت سابق من العام الجاري.

وتهدف مجموعة إينوك من إطلاق «إينوك لينك» إلى إحداث نقلة نوعية في نموذج الأعمال بالقطاع، عبر توصيل البترول والديزل بأسلوب آمن وموثوق وملائم لاحتياحات الشركات، في خطوة تسعى المجموعة من خلالها إلى مواكبة المتطلبات المتغيرة للشركات في المنطقة، إذ تضمن الخدمة الجديدة سهولة الوصول إلى أنواع الوقود في الوقت والمكان الذي يختاره العميل، وبما يتوافق مع أعلى معايير الأمان والسلامة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك سيف حميد الفلاسي: «نحن ملتزمون دائماً بالمساهمة في دور بنّاء لدعم الاستراتيجيات الوطنية طويلة الأمد التي تهدف إلى ترسيخ مكانة الدولة كمنطلق عالمي للاقتصاد القائم على المعرفة ونماذج الأعمال المستدامة.

ويجسّد إطلاق «إينوك لينك» التزامنا المستمر باستكشاف كل الفرص الواعدة في القطاع، والاعتماد على الابتكار في أعمالنا بما يلبي احتياجات العملاء ويحقق في الوقت ذاته الأهداف التنموية للمجموعة».

وتقدم «إينوك لينك» خدمة رقمية متكاملة للعملاء تشمل أنظمة متطورة ومنصة رقمية لتحليل وإدارة معدلات التزود بالوقود، حيث سيكون بمقدور العملاء من الشركات الوصول إلى منصة إلكترونية مخصصة تمكنهم من تحليل استهلاك الوقود لأسطول مركباتهم، وذلك بشكل إجمالي لكل المركبات أو بحسب المكان أو حتى المركبة.

وأضاف الفلاسي: «يعد رضا عملائنا عنصراً جوهرياً بالنسبة لنا، ففي الوقت الذي تزداد فيه متطلبات الشركات ورغبتها بالاستفادة من خدمات نوعية تتسم بالمرونة والكفاءة وسهولة الاستخدام، تبرز أهمية تطوير أساليب مبتكرة لتحسين الخدمات القديمة وتطوير خدمات جديدة مبتكرة تضمن تلبية احتياجات العملاء على المستويات كافة».

وتتبع «إينوك لينك» أعلى معايير الأمان في عناصرها كافة، وذلك لضمان سلامة العملاء والمشغلين والمجتمعات التي تعمل فيها، وتم اختبار واعتماد مركبات «إينوك لينك»، المصممة خصيصاً لهذا الغرض، بعد عملية تقييم صارمة، وهي مزودة بعدادات ذكية، ويجري تشغيلها من قبل سائقين ومشغلين مدربين، كما تقدم «إينوك لينك» أنواع الوقود الممتاز نفسها والمتوفرة في جميع محطات خدمة «إينوك» التقليدية.



إقرأ المزيد