بعد فرار كارلوس غصن.. شركة ياماها تحذر من الاختباء داخل صناديق آلات موسيقية
أربيان بيزنس -

حذرت شركة ياماها لصناعة الآلات الموسيقية الناس من محاولة حشر أجسادهم داخل صناديق آلات موسيقية بعد فرار كارلوس غصن مختبئاً داخل صندوق آلة موسيقية كبيرة

حذرت شركة ياماها لصناعة الآلات الموسيقية الناس من محاولة حشر أجسادهم داخل صناديق آلات موسيقية بعد التقارير التي ذكرت أن رئيس شركة نيسان السابق كارلوس غصن فر من اليابان مختبئاً داخل صندوق آلة موسيقية كبيرة إلى لبنان.

وقالت الشركة اليابانية الشهيرة في تغريدة بموقع على تويتر يوم السبت الماضي، بحسب موقع سي إن بي سي عربية، "لن نذكر السبب، لكن هناك تغريدات عديدة عن الاختباء داخل صناديق آلات موسيقية كبيرة. التحذير بعد أي حادث مؤسف سيكون بعد فوات الأوان، لذا نطلب من الجميع عدم محاولة ذلك".

وهرب كارلوس غصن، المتهم بإخفاء دخله ونقل خسائر استثمارات لشركة نيسان وإساءة استخدام أموال الشركة، من اليابان في أواخر ديسمبر/كانون الأول 2019 إلى لبنان حيث عاش سنوات طفولته، وتعهدت السلطات اليابانية بملاحقته وأصدرت أمر اعتقال دولي له ولزوجته كارول.

لبنان يحظر سفر كارلوس غصن

فرض القضاء اللبناني حظر سفر على رئيس شركة نيسان السابق كارلوس بعد استجوابه بشأن مذكرة اعتقال بحقه أصدرتها اليابان عن طريق الإنتربول في اتهامات بإخفاء دخله وخيانة الثقة واختلاس أموال الشركة اليابانية


تضارب المواقف إزاء اتهامات كارلوس غصن حول نظام اليابان القضائي

أصدرت وزارة العدل اليابانية بيانا للرد على اتهامات كارلوس غصن للنظام القضائي الياباني

ورفض "غصن" الكشف عن الطريقة التي تسلل بها من أمن المطار في اليابان أو تأكيد تقارير إعلامية عن تهريبه في طائرة خاصة من مطار كانساي في غرب اليابان مختبأ داخل صندوق كبير لمكبر صوت كان أكبر من أن يدخل في جهاز الكشف بالأشعة السينية الموجود في المطار.

まあ、やっとかないとねぇ……。ということで、話題のコントラバスのケースにとりあえず入っておきました。
ゴーンさんもオススメ!? コントラバスのケースはほぼ寝袋だった https://t.co/DU9CddMHe7 pic.twitter.com/xI5pzBnuds— 北村ヂン@こみトレ35_5号館テ19b (@punxjk) January 9, 2020

وأفادت تقارير سابقة، نفاها "غصن"، بأنه تم إخراجه من منزله في طوكيو في صندوق آلة باس مزدوجة.

وشكرت ياماها؛ التي تصنع الآلات الموسيقية من البيانو إلى الباس المزدوج والطبول ومكبرات الصوت الكبيرة، الناس في تغريدة أخرى على تويتر على إعجابها بالتغريدة الأولى التي أعيد نشرها أكثر من 50 ألف مرة. وذكّرت متابعيها مرة أخرى بأن صناديق الآلات الموسيقية مصممة للآلات الموسيقية وليس البشر. 



إقرأ المزيد