وزير مصري يسخر من الفقراء.. ومغردون: أين باسم عودة (فيديو)
الخليج الجديد -

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 06:18 م

"انت بتأحذ دعم وبتتأنعر؟!".. بهذه الكلمات المبتذلة، سخر وزير التموين المصري؛ "علي مصيلحي"، من الفقراء ومستحقي الدعم من مواطنيه، مفجرا ردود فعل غاضبة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال كلمته أثناء وضع حجر الأساس لإنشاء منطقة لوجستية بمحافظة المنوفية (بدلتا مصر)، أمس الإثنين، تهكم الوزير من انتقادات مستحقي الدعم لجودة المواد التموينية التي يتسلمونها، قائلا: "انت بتاخد دعم، وكمان هتتأنعر؟"، أي (ستتكبر).

الحرامي الفاسد وزير تموين السيسي #علي_مصلحي بيمسح بكرامة الشعب المصري الارض وبيقولكم مش كفاية بنديكم دعم بتتامروا اشربوا وأفتكروا الحر #باسم_عودة وهو بيخدمكم وبيقولكم احنا خدامين عندكم مش انتم عبيد اشربوا امن وامان وكرامة وعزه اشربوا pic.twitter.com/1gSW7TG7u3

— الإعلامي (@A3lanTV) December 3, 2019

المغردون الغاضبون اتهموا الوزير بأنه هو الذي لا يليق بالمصريين، مؤكدين أن الدعم أبسط حق لكل مواطن يعيش في الدولة ويدفع الضرائب ويتحمل الغلاء.

واستدعى المغردون ذكرى وير التموين في عهد الرئيس الراحل "محمد مرسي"، "باسم عودة"، والمسجون منذ الانقلاب العسكري عام 2013، والذي لقبه المصريون بـ"وزير الغلابة".

وقارن الناشطون بين "عودة" السجين، الذي كان همه الشاغل دعم الفقراء والمطحونين، وبين "مصيلحي" الذي يتهكم ويسخر من أقل حق للمواطن في بلده.

وشغل مصيلحي سابقًا المنصب ذاته في حكومتي "أحمد نظيف" و"أحمد شفيق" أثناء حكم الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك".

على اساس انه بيمن على الشعب من التركه اللى امه سايباهاله مش ده حق الشعب الله يفك اسر د باسم عوده اللى كانوا بيسموه وزير الغلابه وكان شعاره افضل منتج لاكرم شعب وهو ده الفرق

— HESHAM AHMED SHOKRY (@hesham_1970) December 3, 2019

زيت ودقيق التموين أ. د. باسم عودة كان بفحصهم بنفسه وأى شحنة غير مطابقة للمواصفات ترجع والله كان يرجع الشحنة مرة وإثنين وثلاثة وهذا أدى لغضب الشركات والنقل ومعامل الفحص (قطع عنهم السبوبة) الحرام كان المحضر يوقع مطابق دون فحص وكان يقول الشعب المصرى يستحق أفضل غذاء وطعام وكذلك ....١

— Hbadr (@Asalam03) December 3, 2019

المصدر | الخليج الجديد



إقرأ المزيد