عاجل : إحتجاجات عارمة وعدد القتلى يتجاوز 133 قتيل والسعودية ترسل تحذيراًشديد اللهجة للمواطنين السعوديين لعدم الإقتراب من هذه الإماكن "تفاصيل"
نبأ -

إحتجاجات عارمة وعدد القتلى يتجاوز 133 قتيل والسعودية ترسل تحذيراًشديد اللهجة للمواطنين السعوديين لعدم الإقتراب من هذه الإماكن "تفاصيل"

أطلقت سفارة المملكة العربية السعودية في باريس تحذيرًا عاليًا لمواطنيها المتواجدين في العاصمة الفرنسية.

وشددت السفارة على المواطين أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من بعض المناطق نظرًا لخطورتها الشديدة عليهم  حال تواجدوا فيها. 


وأوصت سفارة السعودية في فرنسا المواطنين السعوديين من مقيمين وزائرين بأخذ الحيطة في حال التنقل والسفر وتجنب الذهاب إلى مناطق الاحتجاجات.


 
وأوضحت السفارة، في بيان لها عبر حسابها الرسمي في "تويتر": أن ذلك يأتي بناءً على الأنباء المتداولة بشأن وجود إضراب يوم الخميس المقبل في فرنسا وخاصة في مدينة باريس وضواحيها، مما سيتسبب بتوقفٍ تام في وسائل النقل العام.

كما دعت السفارة المواطنين السعوديين في فرنسا للتواصل معها في الحالات الطارئة على الأرقام التالية: (0033673656324 - 0033626238195).
وخرج عشرات الآلاف إلى شوارع باريس وعدد من المدن الفرنسية، للاحتجاج على العنف الأسري بعد مقتل ما يزيد على 130 امرأة على يد شركائهن أو رفاقهن السابقين هذا العام.

وتشهد العديد من المدن الفرنسية مظاهرات مماثلة ومنها (ليون  وستراسبورج وبوردو وليل).

#فرنسا | نظراً لوجود إضراب عام يوم الخميس المقبل .. فإن السفارة توصي المواطنين السعوديين المقيمين والزائرين بأخذ الحيطة في حال التنقل والسفر. pic.twitter.com/9VlYzGAiSg

— Arabie Saoudite en France (@KSAembassyFRA) December 3, 2019


إقرأ المزيد