وزير خارجية الأردن ينقل رسالة من الملك عبدالله إلى عباس
الخليج الجديد -

السبت 27 نوفمبر 2021 02:34 م

نقل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الأردن "أيمن الصفدي"، السبت، رسالة من الملك "عبدالله الثاني" إلى الرئيس الفلسطيني "محمود عباس".

ووفق بيان صادر عن الخارجية الأردنية، فقد استقبل "عباس" وأعضاء من القيادة الفلسطينية، في رام الله، "الصفدي"، وبحث معه العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة.

قال البيان إن الرسالة تأتي في "سياق عملية التنسيق المستمرة حول التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية، والعمل المشترك لإيجاد أفق حقيقي لتحقيق السلام على أساس حل الدولتين يلبي الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

وأكد الأردن مرارا على العمل لإيجاد أفق سياسي حقيقي لحل الصراع وتحقيق السلام الدائم والعادل على أساس حل الدولتين الذي يجسد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس المحتلة على خطوط 4 يونيو/حزيران 1967.

نقل @AymanHsafadi رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس في سياق عملية التنسيق المستمرة حول التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية والعمل المشترك لإيجاد أفق حقيقي لتحقيق السلام على أساس حل الدولتين يلبي الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق. pic.twitter.com/Ey9wnxfLZk

— وزارة الخارجية الأردنية (@ForeignMinistry) November 27, 2021

المصدر | الخليج الجديد



إقرأ المزيد