وفاة عائلة بأكملها بسبب طهي البطاطس بطريقة خاطئة .. احذروا هذه الطريقة فوراً !
يمن فويس -

تعتبر البطاطس من اهم الخضروات التي يجب ان توجد في كل مطبخ  لانها من اهم المكونات التي تدخل في كل طبخة ومحبوبة للصغار قبل الكبار.

بعض الخضراوات والفاكهة التي إذا تعرضت إلى العفن تصبح غير صالحة للاستخدام نهائيًا،  في حالة تعرض حبة البطاطس إلى التعفن تصبح غير صالحة للتناول، وفي حالة تعرضها إلى درجة حرارة عالية سيتم تحويلها إلى مادة سامة، وبالتالي يدخل الجسم في حالة من الصدمة ويسبب الوفاة.

  || الاخبار الاكثر قراءة

شاهد صورة العقرب الأكثر فتكا على وجه الأرض يخرج من جحره في مصر .. وهذا المبلغ الصادم لقيمة سمه !!

ما هي المدينة العربية التى لايجوع فيها إنسان أبدأ ؟؟ .. وتقدم طبخات على مدار العام .. تعرف عليها

شاهد مكافأة نهاية الخدمة ل جورج قرداحي وراتبه الشهري يكشفها خطاب متداول من MBC

فاكهة ذكرها الله في القرآن الكريم تعالج ضعف النظر وتجعلك تستغني عن عمليات الليزك

لن تصدق كيف كان رد الفنان سمير غانم على إبنته عندما طلبت منه أن يصلي قبل موته !!

مهنة يحتقرها كل السعوديين أختارها سعودي .. لن تصدق كم راتبه الشهري ؟

الدنيا ملك لله .. هذا ما حدث للإبن الوحيد للأمير الوليد بن طلال وابكى كل السعوديين .. صورة

________________________

السبب الذي أدى إلى وفاة الأسرة بأكملها كانت بسبب وجود بعض المواد المسممة التي نتجت عن فساد ثمرة البطاطس وظهور تعفن في أجزائها، مما أدى إلى تكاثر البكتيريا والجراثيم في أعضاء الجسم وتم انتشارها بشكل كبير، وبالتالي تؤثر على وظائف الجسم الحيوية، وبالتالي تعرض الجسم لصدمة نتيجة لتناول بطاطس متعفنة بدون الإدراك لذلك عند التنظيف.

يوجد عدة طرق يمكن أن توضح إذا كانت البطاطس مصابة بالعفن أم لا، حيث يظهر هذا العفن بعدة أشكال، فيمكن أن يظهر على شكل حلقات بنية عند قطع البطاطس بالعرض، كما يمكن أن يظهر باللون الأخضر داخل حبة البطاطس.

وهذا اللون يعبر على موجود مادة مسممة بسبب سوء تخزين أو تركها في أشعة الشمس لفترات طويلة، مع العلم أن أيضًا وجود البراعم على البطاطس يعتبر أيضًا شكل مختلف من أشكال التعفن ويجب التخلص منها بشكل سريع.

هذا بالإضافة إلى إنتاج تلك الثمرة المتعفنة بعض المواد اللزجة، وفي حالة اكتشاف علامة من العلامات السابقة في البطاطس يرجى التخلص منها على الفور لأنها تسبب التسمم والوفاة في بعض الأحيان.



إقرأ المزيد