دراسة: استشارية تكشف عن مشروب أخضر ورخيص الثمن ينشط العلاقة الزوجية ويؤخر الشيخوخة!!(تعرف عليه الآن ولن تندم أبدا في حياتك)
نبأ -

دراسة: استشارية تكشف عن مشروب أخضر ورخيص الثمن ينشط العلاقة الزوجية ويؤخر الشيخوخة!!(تعرف عليه الآن ولن تندم أبدا في حياتك)

نصحت استشارية البكتيريا والمناعة والتغذية العلاجية، الدكتورة نهلة عبد الوهاب، بالحرص على تناول مشروب الجرجير والخيار، مشيرة إلى أنه"ميكس" ممتاز مليء بالمعادن والفيتامينات.

وأوضحت، أن الخيار يعتبر من الفاكهة وليس الخضار لاحتوائة على نسبة عالية من المياه، ويساعد على التخلص من الإمساك وحيوية الجسم والنشاط.

اقراء ايضاً :

ولفتت وفق "مصراوي"، أن هذا المشروب غني بمضادات الأكسدة وفيتامين "ج" وحمض الفوليك والبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والحديد، إضافة إلى أنه مصدر جيد للألياف واليود، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكالسيوم أكثر من الحليب ويحتوي على الحديد أكثر من السبانخ.

وأكدت استشارية المناعة أن تناول كوب واحد كل صباح يعطي الجسم طاقة كبيرة على استكمال اليوم، مشيرة إلى أنه منشط طبيعي للعلاقات الزوجية، ويرجع ذلك لاحتوائه على العناصر الغذائية الهامة مثل مضادات الأكسدة والمعادن الطبيعية ويحافظ على بشرتك نضرة وشابة أكثر، كما أنه يحمي الجلد من الأضرار والعوامل الخارجية، ويساعد على تأخير شيخوخة وتجاعيد البشرة.

وتابعت:"يحافظ على مستوى السكر في الدم، ويعمل على تنشيط الجسم ومنع الإصابة بأي خطر من مخاطر مرض السكري، إضافة إلى أنه يقوي النظر ويعزز من صحة العين، لاحتوائه على الكاروتينات التي تدعم من صحة العينين.

وأكملت:" المشروب يدعم صحة الشعر بشكل كبير ويعالج التساقط ويحارب القشرة، ويحسن من عملية الهضم، ويساعد على إفراز إنزيمات المعدة والجهاز الهضمي لاحتوائه على نسبة عالية من الماء، ويدعم صحة القلب لاحتوائه على ألياف طبيعية، ويحافظ على البشرة رطبة ويمنع الجفاف".



إقرأ المزيد